X
تبلیغات
کالج کارآفرینی تیوان

الإسلام العربی

دعوة إلی الحقیقة

نماذج لحفریات خاصة بطیور7

نماذج لحفریات خاصة بطیور


ورقة شجر الجوز 
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

تنمو شجرة الجوز فی أغلب مناطق العالم ، وهی شجرة عظیمة یمکن أن یصل طولها إلى 40 متر . ویبلغ عمر حفریة ورقة شجر الجوز هذه 50 ملیون سنة ، وهی لا تختلف أدنى اختلاف عن أوراق شجر الجوز التی یمکن أن نراها فی کل مکان تقریباً .

إن حقیقة الخلق حقیقة ثابتة بأدلة غیر محدودة . ویجب على التطوریین ـ حتى یتمکنوا من التدلیل على صدق نظریتهم من وجهة نظرهم ـ أن یأتوا بحفریة بینیة واحدة تثبت التطور الخیالی . بید أن التطور لم یحدث على وجه الأرض ، ومن ثم لیست هناک حفریة بینیة من أی نوع من شأنها أن تدعم هذا . ومن هنا لا تنطوی نظریة التطور على أیة ماهیة علمیة ، وإنما هی ترتکز وبشکل تام على الغش والخداع .

ورقة الجنکجو
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی 
العمر: 54 ـ 37 ملیون سنة
الموقع: کندا

لو صحت نظریة التطور ، لتعین على الداروینیین أن یطبعوا کتابا أشبه بهذا الکتاب وأن یعدّوا بحثاً أشمل من هذا البحث ویفتتحوا معارض لا حصر لها ، ویعرضوا ـ فی کتاب مثل هذا ـ النماذج الحفریة البینیة التی یتعین أن تتوفر لدیهم بالملایین بل بالملیارات . إلا أنه لیس بوسعهم القیام بهذا ، إذ یستحیل علیهم القیام به ، فلا یوجد فی حوزتهم ولو حفریة تحول بینی واحدة ،لأن الکائنات الحیة لم تمر بعملیة تطور . وتثبت السجلات الحفریة هذا بوضوح . وأیما امرئ عاقل ، حی الضمیر یطالع ورقة جنکجو واحدة مثل هذه التی تبدو هذه ، سوف یدرک بسهولة أن الکائنات الحیة ظلت على حالها دونما تغیر ، أی أنها خُلقت . ویبلغ عمر ورقة الجنکجو الموجودة فی الصورة حوالی 50 ملیون سنة ، وهی تبرهن على أن هذا الکائن الحی لم یتغیر طیلة ملایین السنین.

ورقة شجر النغط (حور رومی)
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

“ مشکلتنا أننا حینما نبحث بشکل تفصیلی فی سجلات الحفریات ـ لیکن على مستوى الأنواع والطبقات ـ فإننا نواجه الحقیقة ذاتها دائماً .وهی أننا نرى مجموعات تشکلت على وجه الأرض فجأة ولیس بالتطور التدریجی . “ (Derk w . Ager , “ The Nature of the Fossil Record “ , Proceedings of the British Geological Association , Vol . 87,1976 , p . 133)

إن الشیء الذی أدرک عالم الحفریات الإنجلیزی دیرک و. أجر أنه مشکلة من وجهة نظره ، هو أن عدم تأیید الحفریات فی أی وقت قط لنظریة التطور ،إنما هو تأکید لحقیقة الخلق . وحفریة ورقة شجر النغط التی تبدو فی الصورة والبالغ عمرها 50 ملیون سنة ، هی أیضا إحدى الحفریات التی تثبت أن الکائنات الحیة ظهرت فجأة على وجه الأرض ، أی أنها خُلقت ولم یطرأ علیها أی تغیر قط ، بمعنى أنها لم تتطور .

ورقة شجر البقس
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی 
العمر: 54 ـ 37 ملیون سنة
الموقع: کندا

کان عصر داروین عصرا بدائیا إلى أقصى درجة بالمفهوم العلمی . فبنیات الکائنات الحیة لم تکن معروفة ، ولم یکن علم الجینات والوراثة معروفا کذلک ، وکان الاعتقاد السائد هو أن داخل الخلیة عبارة عن فقاعة مملوءة بالماء. وقد طُرحت نظریة التطور فی عهد جهالة مثل هذا ، وحینما اکتُشفت الخصائص الوراثیة والتشریحیة للکائنات الحیة هوت هذه النظریة فی مأزق کبیر . وغدا علم الحفریات ـ الذی أبرز الثبات فی بنیات الکائنات الحیة ـ بدوره فرعا من فروع العلم التی تجلب المتاعب على نظریة التطور .ولم تتعرض البنیات المعقدة للکائنات الحیة لأی تغیر ،مما یبرهن مجددا على أن الله تعالى ـ صاحب القوة الخارقة ـ خلق کل الکائنات الحیة . وتُعد حفریة ورقة شجر البقس هذه البالغ عمرها 54 ـ 37 ملیون سنة شاهداً من شواهد هذه الحقیقة .

ورقة شجر الداردار (الزان الأبیض)
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

یُعد شجر الداردار من أمتن أشجار العالم وتمتد أفرعه الخضراء فوق جذعه الرمادی . ولقد نمت ورقة شجر الداردار هذه قبل 50 ملیون سنة بالصفات نفسها وبالشکل ذاته . والذی خلقها قبل ملایین السنین هو کذلک من أوجدها الآن. هو الله رب العالمین . ولن یفلح أبداً أولئک الذین ینساقون وراء النظریات الزائفة بغیة إنکار وجود الله عز وجل ؛ فالسموات والأرض حافلة بالأدلة الصریحة والواضحة على وجوده سبحانه وتعالى .


ورقة شجر النغط (حور رومی) 
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی 
العمر: 54 ـ 37 ملیون سنة
الموقع: کندا

لم یعد بإمکان الداروینیة أن تکشف عن حفریات باعتبارها دلیلا على التطور ؛ إذ أُجریت دراسات جیولوجیة فی شتى بقاع العالم منذ أواسط القرن التاسع عشر وإلى الآن  ،ولم یُعثر فیها ولو على حفریة واحدة “ لنموذج التحول البینی” الذی یزعم التطوریون وجوده بأعداد هائلة . وقد تبین أن “الحلقات المفقودة” أسطورة غیر علمیة . أما الشیء الوحید الذی عُثر علیه فهو الحفریات الحیة .


ورق شجر الصفصاف والغوش  
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی 
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

عادة ما ینمو کلا هذین النوعین من الشجر فی الأقالیم الشمالیة ، وهما یواصلان وجودهما الیوم فی أمریکا وکندا . ومتابعة هذه النباتات لوجودها فی عصر ما قبل ملایین السنین من یومنا وفوق الأراضی نفسها ، وعدم مرورها بأی شکل من أشکال التطور ، یُعد دلیلا هاما یثبت صراحة حقیقة الخلق . وقد خُلقت هذه الکائنات الحیة ـ شأنها شأن سائر الکائنات الحیة  التی عاشت على مر التاریخ ـ بأمر الله “ کن “ ، وواصلت وجودها بکل الصفات والخصائص التی تحوزها الیوم .


ورقة شجر التبلدی
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

تثبت بقایا شجر التبلدی ـ التی تفوق الحصر والتی أدرکت عصرنا الراهن ـ أن هذا النبات قد حافظ على وجوده فی شتى بقاع العالم على مدى عشرات الملایین من السنین ، وأنه لم یطرأ علیه أدنى تغیر قط . أما تخرصات التطوریین حول التطور الخیالی للنباتات ، فقد تلاشت وانمحت بهذه الأدلة الدامغة . وتُعد ورقة شجر التبلدی هذه أحد الأدلة التی قضت على نظریة التطور .

ورقة شجر التبلدی
العصر: الزمن السینوزوی ، العصر الإیوسینی 
العمر: 50 ملیون سنة
الموقع: کندا

یبلغ طول هذه الشجرة مئات الأمتار ، ولا تختلف أوراقها أدنى اختلاف عن أوراق شجر التبلدی الموجود فی عصرنا الراهن ، مما یؤکد على أن هذه الشجرة العملاقة نبتت قبل نحو 50 ملیون سنة من الیوم ، وأنها کانت تحوز الأنظمة نفسها . ویعانی الداروینیون ـ ممن یسعون إلى اختلاق سیناریوهات من نسج الخیال حول التطور التدریجی للنباتات ـ حالة من التخبط شدید إزاء الأدلة المادیة لعلم الحفریات . وتُعد حالة التخبط هذه مؤشرا دالا على تهاوی نظریة التطور .

عشب السرخس
العصر: الزمن البالیوزوی ، العصر الکربونی 
العمر: 320 ملیون سنة
الموقع: لانکشیر  Lancashire   ، إنجلترا

تبدو فی الصورة حفریة لعشب السرخس ، یبلغ عمرها 320 ملیون سنة. وتنهض هذه الحفریة دلیلا على هذه الأحیاء لم تتطور ، إذ تبین أن هذه الأعشاب ظلت على حالها ـ دونما تغیر ـ على مدى مئات الملایین من السنین. أما نظریة التطور ـ التی تزعم أن الکائنات الحیة نجمت وتطورت عن بعضها بعضا مرورا بتغیرات طفیفة على مر الأزمنة ـ فما من إجابة تجیبها أمام هذا الاکتشاف .

تاریخ ارسال: 1390/01/16 ساعت 06:01 ب.ظ | نویسنده: . | چاپ مطلب
نظرات (0)
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
نام :
پست الکترونیک :
وب/وبلاگ :
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد